نصائح جوهرية من شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت

تنظيف مكيفات سبليت بكل موسم أمر هام جداً؛للمحافظة عليها أطول فترة ممكنة.لذلك يبحث الكثير عبر شبكة الإنترنت؛لمعرفة طريقة التنظيف،أو يقومون بالإستعانة بـ شركة تنظيف مكيفات سبليت لتنظيفها.
في هذه المقالة سنقدم لك نصائح سهلة وفعالة،من شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض،تسهل عليك تنظيف المكيف المنزلى بكل سهولة.

 

ما أهمية تنظيف مكيفات سبليت؟

تنظيف مكيفات سبليت،بالطبع يزيد من كفاءتها وتبريدها،فكلما كان هناك أهتمام بتنظيفها،كلما زاد ذلك من عمر مكيفات سلبيت المتاحة بمنزلك،وقل احتياجها للصيانة.
ومن جانب آخر،فإن تنظيف مكيفات سبليت،تعمل على الحفاظ على صحتك أنت و أسرتك،من الأمراض الناتجة عن الأتربة أو البكتيريا المتراكمة.

 

نصائح قبل البدء في تنظيف مكيفات سبليت:

من شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض،ننصحك بعدد من الخطوات التي يجب أن تتأكد منها قبل البدء في تنظيف مكيفات سبليت،حتى تتم عملية التنظيف بنجاح وهي:

-التأكد من فصل الكهرباء تماماً قبل البدء في فك أو تركيب أي شئ بالمكيف.
-التنظيف باستمرار كل موسم؛حتى لا تتراكم الأتربة ويصبح من الصعب إزالتها لاحقاً.
-يجب التأكد من جفاف كافة الأجزاء الداخلية والخارجية بالمكيف،قبل البدء في توصيله بالكهرباء واستخدامة مرة أخرى.
-و نصيحة أخيرة من افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت،هي وجوب التأكد من توافر كافة المعدات التي ستستخدمها قبل البدء في التنظيف.

يمكنك أن تتواصل الآن مع شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض؛لأداء هذه المهمة بدلاً عنك.

 

 

كيف يمكن تنظيف مكيفات سبليت؟

في السطور القادمة،ستقدم  لك أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت في الرياض،شرح مبسط ومختصر عن كيفية القيام بتنظيف المكيف المنزلي بنفسك بأجزائه الداخلية والخارجية.


تنظيف الوحدة الداخلية لمكيف الأسبليت:


-إغلاق مفتاح الكهرباء الرئيسي للمنزل حتى لا تصل الكهرباء للمكيف.


-فتح غطاء المكيف الأمامي للوصول للفلاتر؛لغسلها والتخلص من الغبار العالق بها.وجدير بالذكر ان افضل شركة تنظيف مكيفات تنصح بغسل الفلاتر مرة واحدة كل شهرين.


– تنظيف فتحات التهوية الخاصة بالتكييف عبر استخدام قماشة جافة،أو مكنسة كهربائية؛لإزالة كافة الأتربة العالقة بها،فعملية تنظيف فتحات التهوية أو أجنحة التبريد تساعد على تحسين تدفق الهواء من الوحدة الداخلية.

-إيجاد الفتائل الموجودة بالمكيف لتنظيفها،وهي قطع معدنية دائرية داخل الوحدة الداخلية،وذلك عن طريق تنظيفها بالرذاذ الخاص بتنظيف المكيف،وعدم تنظيفها بالماء.

-تنظيف أنبوب التصريف بإستخدام الماء والصابون،وتركه ليجف لمدة ساعة على الأقل.

-إعادة تركيب فلاتر الهواء،وتنظيف غطاء المكيف الخارجي،ومن ثم إعادة توصيل التيار الكهربائي للمكيف،بعد التأكد من جفاف كافة الأجزاء بشكل كامل.


يمكنك أن تتواصل مع شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض؛لتنظيف المكيف المنزلي بشكل كامل لك بدقة عالية.

 

 

تنظيف الوحدة الخارجية لمكيف الهواء:

بعد الإنتهاء من تنظيف الوحدة الداخلية،يجب الإتجاه لتنظيف الوحدة الخارجية للمكيف،و في السطور القادمة سنقدم خطوات من شركة تنظيف مكيفات سبليت ؛لتنظيف الوحدة الداخلية بسهولة.
-التأكد من فصل الكهرباء عن المكيف.
-تنظيف الأجنحة الخارجية عبر إستخدام المكنسة الكهربائية.
-فك الغطاء الخارجي للوحدة الخارجية،لإزالة المروحة لتنظيف الأجنحة الداخلية للوحدة بإستخدام خرطوم المياة،ثم تركها لتجف تماماً قبل تركيب الشبكة والغطاء الخارجي.

 

هذه المقالة كانت شرح مبسط للخطوات المتبعة لتنظيف المكيف،وفي حالة عدم تمكنك من ذلك وتحتاج لمساعدة،يمكنك الاتصال بـشركة خبراء الشحن،فنحن شركة تنظيف مكيفات سبليت للقيام بهذا الدور بدلاً عنك.فنحن نوفر عماله على درجة عالية من الإحترافية لتنظيف المكيفات بدقة عالية.
تواصل معنا الآن،واترك تنظيف مكيفات سبليت المنزلية بين يدي افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض.

 

Last Updated on 26 مايو، 2022 by خبراء الشحن

0/5 (0 Reviews)

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *